القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد الموقع

تحميل لعبة جاتا 7 مضغوطة بحجم صغير - GTA Vice City

تعتبر لعبة جاتا 7 أو كما تسمى أيضاً GTA Vice City ، من أنجح العاب الحياة الواقعية و العالم المفتوح فى التاريخ. اللعبة التى تم تطويرها من قبل شركة روكستار التى طورت سلسلة GTA بداية من GTA Vice City و GTA San Andreas - جاتا سان اندرياس ، و وصولاً إلى GTA V - جاتا 5 ، سوف نتعرف اليوم على أهم مميزات جاتا 7 و طريقة تحميلها مضغوطة بحجم صغير.

تحميل لعبة جاتا 7 مضغوطة بحجم صغير - Download GTA Vice City

مميزات لعبة جاتا 7 - GTA Vice City

كما ذكرنا سابقاً ، فإن لعبة جاتا 7 تحظى بشهرة واسعة على مستوى العالم. ذلك لأنها قدمت نقلة كبيرة فى الألعاب وقت صدورها.

تلك اللعبة نجحت فى حصد الكثير من الأرباح لشركة روكستار جيمز فى فترة صغيرة جداً.

جعلت اللاعبين يقضون أوقاتاً رائعة فى لعبها بفضل القصة القوية و المميزات الفريدة التى كانت ولا زالت تمتلكها.

و تعتبر من الالعاب التى سبقت عصرها كغيرها من أجزاء سلسلة GTA بشكل كامل.

و تتميز اللعبة بالعديد من المميزات القوية مثل :

  1. رسوم جميلة و واضحة
  2. قصة قوية و مثيرة
  3. سيارات و أسلحة
  4. خريطة كبيرة و واسعة
  5. وظائف متوفرة

رسوم واقعية :

مع صدور اللعبة فى سنة 2002 ، كان من الصعب تواجد الجرافيك و الرسومات بشكل جيد فى الالعاب ، و بجانب هذا كانت أغلب الرسومات الموجودة فى الالعاب الاخرى كلها ذات بعدين فقط ( 2D ).

غيرت جاتا 7 GTA Vice City هذا المفهوم و خرجت عن القاعدة بعرض رسومات مذهلة و جذابة للعين فى وقت صدورها مقارنة مع الالعاب المنافسة لها بنفس هذه الفترة الزمنية.

قصة مثيرة :

تدور قصة جتا 7 كغيرها من شبيهاتها فى الأجزاء الاخرى ، فإنها تستعرض دوماً المناخ الملىء بالعصابات و المهام التى تتعلق بالمصالح الشخصية و التى دوماً ما ترتبط بعمليات خارجة عن القانون.

فى جتا 7 القصة تدور حول شخصية تومى فيرسيتى الشاب الذى كان ذاهب فى إحدى عمليات تهريب و تبديل البضائع ، لكن حدثت خيانة و غدر من أحد جواسيس المدينة مما أدى إلى ظهور الشرطة و هروب تومى من المكان ، ثم بعدها يبدأ فى الإنتقام لما حدث.7

سيارات و أسلحة :

تتميز اللعبة ايضاً بتواجد كمية كبيرة من السيارات المتاحة بعالم اللعبة. منها سيارات تنتشر فى العالم بآسره مثل سيارات التاكسى ، و منها سيارات تتواجد فمناطق محددة فقط مثل سيارات العصابات.

إضافة على ذلك حزمة كبيرة من الأسلحة الموجودة فى أماكن مختلفة داخل اللعبة ، و بالرغم من كثرة الأسلحة و السيارات إلا أن مستخدمى اللعبة إستطاعوا تصميم سيارات و أسلحة إضافية أيضاً يمكن تنزيلها و إضافتها للعبة بكل سهولة.

خريطة كبيرة :

توجد باللعبة خريطة كبيرة تحتوى على العديد من المناطق ذات الطباع و المناخ المختلف عن بعضها البعض ، و بداخل العالم يوجد أماكن لشراء الملابس و الأسلحة و حتى السيارات.

بجانب بعض الملاهى الليلية و المستشفيات و مناطق الحصول على مهام و أيضاً أماكن اخرى مثل القاعدة العسكرية الخاصة بالجيش فى هذه اللعبة ، و التى لا يمكن الدخول لها بدون القتال.

وظائف متوفرة :

تستطيع بداخل اللعبة أن تلعب دور الشرطى أو دور سائق التاكسى بكل سهولة ، و أن تحصل من هذه الأدوار على أموال كثيرة أيضاً ، فى وظيفة الشرطى سوف تحصل على أسلحة و ملابس بجوار الأموال.

و تستطيع البدء فى العمل بأى من الوظيفتين عن طريق ركوب أى سيارة تخص الشرطة أو سائقى التاكسى ، و الضغط على زر + ، حينها سوف تبدء فى العمل بأى وظيفة من الوظيفتين.

قصة لعبة جاتا 7 - GTA Vice City

جميع العاب جاتا الخاصة بالأعمال الإجرامية و أداء المهام الغير قانونية تحتوى على بطل لعبة يكون رمز للعبة و شخصية يستطيع اللاعب أن يلعب بها و أن يؤدى المهام بها أيضاً.

تومى فيرسيتى هو الشخصية الرئيسية فى لعبة جتا 7 ، هو شاب يمتلك دوافع للإنتقام من الأشخاص الذين قاموا بالغدر به مسبقاً فى إحدى عمليات التهريب الغير قانونية.

و اثناء بحثه عن الواشى ، تعرف على الكثير من رؤساء العصابات بمدينة فايس سيتى Vice City التى تحمل اللعبة إسمها ، لأن هذه المدينة هى المدينة التى تقع بها أحداث اللعبة بشكل كامل.

يقوم بأداء المهام مع شخصيات مختلفة و يذهب لأماكن مختلفة بحثاً عن المال و الحصول على التقدير الكافى له فى هذه المدينة الكبيرة و المليئة بعناصر الإجرام مختلفة الأشكال. 

تحميل لعبة جاتا 7 مضغوطة بحجم صغير - GTA Vice City

أخيراً بعد التعرف على اللعبة بشكل كامل ، فتستطيع تنزيلها من الرابط فى الأسفل ، لكن قبل ذلك يجب إلقاء نظرة على اللعبة فى هذا الفيديو.

تحميل لعبة جاتا 7 مضغوطة بحجم صغير من هنا

Ahmed Hamde
Ahmed Hamde
انا احمد حمدى ، كاتب محتوى مصرى ، عندى طموح إنى أكوّن موقع كبير يكون بمثابة موسوعة فى كتير من أصناف المعلومات. زر موقع بحر انفو

تعليقات